بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «بارك دي برنس» معقل الفريق الباريسي، اليوم، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الفرنسي، الذي حسمه سان جيرمان قبل عدة جولات من انتهاء الموسم بشكل رسمي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا والقنوات الناقلة بالدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وتروا، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب «بارك دي برنس»، في الجولة 36 من الليج 1، على أن تذاع عبر قنوات beIN Sports HD 2 TR وbeIN Sports Connect وbeIN Sports HD 2 وArena Sport 5 HD Croatia وBT Sport 2 HD.

ترتيب باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي

يدخل باريس سان جيرمان المباراة أمام تروا، وعينه على الحفاظ على سجله من الهزائم، وإنهاء المسابقة بشكل مشرف، بعد التتويج بالدوري الفرنسي، بوقوفه في صدارة الترتيب برصيد 79 نقطة، حصدها من الانتصار في 24 مباراة، والتعادل سبع مرات والخسارة أربع مرات منذ بداية الموسم، بينما يقف تروا في المركز الـ14، برصيد 35 نقطة، حصدها من الانتصار في تسع مرات والتعادل في مثلها والخسارة 17 مرة هذا الموسم.

وكان باريس سان جيرمان أعلن في بيان رسمي، غياب ليونيل ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق التي استعدت للقاء تروا، بسبب معاناته من آلام في الضلوع، ما أدى لخوضه التدريب منفردا.

ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: نافاس.
خط الدفاع : كيمبيمبي – ماركينيوس – راموس.
خط الوسط : نونو – جاي – فيراتي – حكيمي.
خط الهجوم : نيمار – مبابي – دى ماريا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *