مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة بث مباشر اليوم

يخوض أتلتيكو مدريد هذه المباراة بعد تعادل 0-0 في دوري أبطال أوروبا وودع المسابقة من الدور ربع النهائي، بالخسارة بهدف دون رد.

ثم انتصر الروخي بلانكوس في مباراة الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على نظيره إسبانيول، بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل هدفي أتلتيكو الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

بينما تعرض غرناطة للخسارة خلال مباراته الماضية على يد الفريق القوي إشبيلية، ومن ثم يستهدف الفريق الواقع في جنوب إسبانيا لتعويض تلك الخسارة.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب دييجز سيميوني التواجد في دوري أبطال أوروبا بالعالم القادم.

بينما يحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الليجا.

ما هو موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة؟

يلتقي أتلتيكو مدريد مع غرناطة اليوم الأربعاء المقبل والموافق 20 من أبريل الحالي 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة؟

ستذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء المقبل عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية بالموسم الحالي 2021/2022.