بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

موعد مباراة تشيلسي و ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

يشتعل الصراع على المراتب الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الوقت الحالي، وذلك بعد أن أصبح الفارق بين الفرق التي تحتل المراتب الأولى ضئيلاً للغاية، وسيحاول تشيلسي في مواجهته المقبلة أمام ليدز يونايتد، حصد النقاط الثلاث الثمينة، ليتمكن من التشبث بالمربع الذهبي.

فقد احتل البلوز المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج بعد أن تمكنوا من جمع 67 نقطة، أي متقدماً بفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال، محتل المرتبة الرابعة.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد

ويحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليدز يونايتد، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 11 مايو 2022، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب ايلاند رود.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي تقام على هامش لقاء الإياب بالإسبوع الـ 33 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مدينتي القدس الشريف ومكة المكرمة.

التقى تشيلسي بنظيره ليدز يونايتد خلال 27 مواجهة من مواجهات الدوري الإنجليزي، وخلالهم تمكن البلوز من الفوز خلال 10 مباريات، فيما تمكن ليدز من اقتناص الفوز خلال ثماني مباريات، بينما خيم التعادل على أجواء تسع مباريات آخرى.

وتمكن البلوز خلال تلك المباريات من إسكان 28 هدف في شباك ليدز يونايتد، فيما نجح الأخير في تلطيخ شباك ضيفه المقبل بـ 31 هدف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *