مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم

فرصة لإيجاد الحلول Cadiz في رحلة لن تؤثر في مشوار Real Madrid مساء الأحد, مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم في المرحلة قبل الأخيرة “السابعة والثلاثين” من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب رامون دي كارانزا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

3 انتصارات فقط هي محصلة فريق قادش في الجولات العشر الماضية منها الفوز على برشلونة في ملعب الكامب نو وإبعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، أي أن أصحاب الأرض قدموا هدية مجانية للملكي في مشوارهم نحوهم التتويج باللقب.

الانتصارات الثلاث جاءت على حساب برشلونة بهدف دون رد، وعلى فياريال بنفس النتيجة، وعلى إلتشي بثلاثية نظيفة، وتعرضوا للخسارة في أكثر من مناسبة جاءت بدايتها أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف، وأمام ريال بيتيس بنفس النتيجة، كما خسروا من أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة، وتعادل بدون أهداف أمام فالنسيا، وأمام إشبيلية بهدف في كل شبكة.

 

تشكيل قادش المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمي: جيريمياس ليديسما.

خط الدفاع: ألفونسو إسبينو، رافاييل خاركي، فارازدات هارويان، إسحاق كارثيلين.

خط الوسط : بنس جونسون، توماس ألاركون فيرجارا، أليكس فرنانديز.

خط الهجوم: ميلوتين أوسماييتش، ألفارو نيجريدو، سلفادور سانشيز.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وقادش في تمام الساعة 19:30 مساء “توقيت القاهرة”، الساعة 20:30 مساء “توقيت مكة المكرمة”، الساعة 17:30 مساء “توقيت جرينتش”، الساعة 21:30 مساء “توقيت أبو ظبي”، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق العماني خليل البلوشي.

موقف ريال مدريد وقادش في الليجا

تترقب جماهير الملكي رؤية فريقهم وهو يلعب بعناصره غير الأساسية بعد أن قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي استبعاد العديد من اللاعبين من قائمة اللقاء من أجل الراحة كالكرواتي لوكا مودريتش، وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور والحارس البلجيكي المميز تيبو كورتوا.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في النسخة الحالية بعد أن سجل انتصارا قبل جولتين على إسبانيول برباعية ليحسم اللقب في مدريد، ويحتفلون في قلعتهم المميزة، وهم يحلقون في المقدمة برصيد 84 نقطة ، أما قادش فيأتي في المركز السابع عشر ومهددون بالهبوط إلى القسم الثاني في حال خسروا مباراة الليلة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش:

 

في حراسة المرمى: لونين

في خط الدفاع: ميليتاو – ناتشو – فاييخو – فاسكيز

في خط الوسط: توني كروس – كامافينجا – كاسيميرو

في خط الهجوم: ماريانو – أسينسيو – رودريجو جوس

مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم يلا شوت HD

لعب قادش 36 مباراة حتى الآن في الدوري الإسباني هذا الموسم وخاض سبع مباريات دون فوز حتى الآن ، وكان التعادل النتيجة الحاسمة في 14 مباراة على الرغم من خسارة الفريق في خمسة عشر مباراة ، إلا أن رصيد الفريق ظل عند خمسة وثلاثين نقطة ويحتل حاليًا المرتبة 17 في ترتيب الدوري الأسباني ، ويرغب الفريق في عمل المفاجاة وهي تحقيق الفوز علي ريال مدريد الاسباني اليوم وحصد الثلاث نقاط.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت HD

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد خاض أيضًا 36 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وفاز فيها بـ 26 مباراة ، وكان التعادل النتيجة الحاسمة لست مباريات ، ومعركة الفريق حتى الآن ، وخسر العائلة المالكة أربع فقط. توقف رصيد الفريق عند 84 نقطة ، مما منحه تاج الإسباني أبطال الدوري هذا الموسم ، ويشارك الفريق الملكي في هذة المباراة بهدف تحقيق الفوز والعمل علي حسم البطولة مبكرا.