مشاهدة مباراة اليابان والسعودية اليوم

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً طاجيكستان مع الإمارات على ستاد لوكوموتيف.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام اليابان، في حين لا زال رصيد الإمارات وطاجيكستان خالياً من النقاط.

وكان الفريقين تقابلا خلال شهر آذار/مارس الماضي ضمن بطولة كأس دبي، حيث فاز المنتخب الياباني بنتيجة 1-0.

وأعرب سعد الشهري مدرب السعودية عن ثقته في قدرة فريقه على التفوق في هذه المباراة، وقال: في المباراة الافتتاحية أمام طاجيكستان قمنا بعمل رد فعل جيد لبعض المواقف في المباراة، بدأنا بصورة ضعيفة في أول 10 دقائق لكننا استعدنا إيقاع اللعب الخاص بنا وسجلنا الهدف الأول، وبعد ذلك واصلنا العمل بقوة في الشوط الثاني لنسجل أربعة أهداف.

وأضاف: التسجيل في المباراة الأولى أمر مهم، ولكن من الضروري أيضاً المحافظة على نظافة الشباك، نحن سجلنا خمسة أهداف وحققنا نتيجة جيدة قبل مواجهة اليابان.

وتابع: بعد الفوز المقنع في المباراة الأولى أثبتنا جاهزيتنا للبطولة، هذه كانت مجرد البداية بالنسبة لنا، والآن نحن جاهزون لمواجهة أي فريق، منتخب اليابان قوي ويمتاز بالانضباط العالي، ولكن لاعبي فريقي يتطلعون للحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة.

في المقابل قال غو اويا مدرب اليابان: بالنظر إلى المباراة السابقة في بطولة كأس دبي، لعبنا ضد السعودية في النهائي، ولهذا ستكون هذه المباراة الثانية بين الفريقين.

وأوضح: سنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز أمام منتخب السعودية الذي يعتبر من الفرق القوية في منطقة غرب آسيا، وبما أننا تقابلنا من قبل فإن خبرة تلك المواجهة ستكون مفيدة لنا في هذه المباراة.

وأردف بالقول: في المباراة الماضية أمام الإمارات قمنا بعمل بعض التعديلات على طريقة اللعب خلال الشوط الثاني، وهذا انعكس في رغبتنا بتحقيق الفوز، وسوف نحاول القيام بذات الأمر من البداية في المباراة أمام السعودية.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث تلتقي السعودية مع الإمارات، واليابان مع طاجيكستان.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز السعودية على طاجيكستان 5-0 واليابان على الإمارات 2-1.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.

اليابان – السعودية
ستاد باختاكور، طشقند
الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +5)

One thought on “مشاهدة مباراة اليابان والسعودية اليوم

Comments are closed.