بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة الاردن و اندونيسيا بث مباشر اليوم

تعرف على موعد مباراة منتخب الاردن و اندونيسيا في الجولة 2 من المرحلة النهائية بتصفيات كأس أمم آسيا 2023 ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا الكويت ونيبال.

كان المنتخب الاردني قد نجح في تحقيق الفوز على نيبال بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن الجولة الأولى، ليتقاسم الصدارة مع اندونيسيا بعد فوزها على الكويت 2-1 بذات الجولة.

ويشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ وزعت على 6 مجموعات، يتأهل منها صاحب المركز الأول بشكل تلقائي، بالإضافة إلى أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل إلى نهائيات المسابقة في وقتٍ سابق ليكتمل العدد (24 منتخب).

متى موعد مباراة الاردن و اندونيسيا؟

يحين موعد مباراة الاردن ضد اندونيسيا يوم السبت الموافق 11-6-2022 على ستاد جابر الأحمد الدولي بمدينة العارضية بالكويت.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية والاردن، 19:15 بتوقيت جرينتش.

تُعد مواجهة الاردن و اندونيسيا في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 هى المواجهة الرسمية الأولى في تاريخ المنتخبان، حيث ألتقيا من قبل في 4 مباريات ودية.

وتنقل مباراة الاردن و اندونيسيا على الناقل الحصري للمباريات الآسيوية في الخليج العربي وشمال أفريقيا، بالاضافة إلى قناة الرابعة العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واندونيسيا في تصفيات كأس آسيا .

تنقل على قناة الاردن الرياضية.

تاريخ مواجهات الاردن و اندونيسيا

يتفوق منتخب النشامى على نطيره الاندونيسي في تاريخ المواجهات المباشرة بتحقيقه 4 انتصارات من أصل 4 مباريات كانت كلها ودية.

كانت البداية عام 2004 وفاز المنتخب الاردني 2-1، وفي المباراة الودية الثانية عام 2011 أكتفى الاردن بالفوز بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب (عبدالله خالد ذيب).

وفي المواجهة الثالثة عام 2013 أكتسح المنتخب الاردني نظيره الاندونيسي بخماسية بيضاء، قبل أن يفوز في آخر مواجهة بينهما في عام 2019 بنتيجة 4-1.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *