بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة بث مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر

بث مباشر الزمالك يلا شوت Lِive، أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، قائمة الفريق الأبيض لمواجهة البنك الأهلي اليوم، وشهدت القائمة غياب 8 عناصر لأسباب مختلفة، حيث يعاني الحارس محمد أبو جبل من شد بالعضلة الضامة، في حين سيغيب الثنائي محمد عبد الغني، ومحمود علاء بعد المعاناة من كدمات، في الوقت الذي يتواصل فيه إصابة عبد الشافي وطارق حامد، وحمزة المثلوثي، أما حازم إمام وأحمد فتوح لعدم الجاهزية .. ماتش الزمالك بث مباشر.

بث مباشر الزمالك والبنك الأهلي يلا شوت

ماتش الزمالك الآن مباشرة، وأعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري، تعيين محمود البنا حكماً للمواجهة، مع المساعدين محمود أبو الرجال، وهاني خيري، ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 54 نقطة، أما البنك الأهلي يحل سابعاً في الترتيب برصيد 30 نقطة، وستكون مقابلة اليوم بين الناديين هي صراع محتدم من أجل تحسين الوضعية ولكن بأهداف متباينة.

تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي

بث مباشر الزمالك اليوم، قبل مشاهدة اللقاء المرتقب إليكم التشكيل المتوقع بحسب أغلب الصحف اليومية المصرية لنادي الزمالك ضد البنك الأهلي:-

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عبدالله جمعة-إمام عاشور- محمود حمدى «الونش»- عبد المجيد- سيد نيمار.
  • خط الوسط: – ومحمد اشرف روقا- سيف جعفر
  • خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو»- أشرف بن شرقي- وسيف الدين الجزيرى

الزمالك بث مباشر

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم ضد البنك الأهلي في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، المواجهة ستكون منقولة بشكل حصري ومباشرة عبر قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 2 HD بتعليق بلال علام، ويسبق النقل الحي لها، ستوديو تحليلي لمدة نصف ساعة، للوقوف على أهم تفاصيل اللقاء، والتشكيل الرسمي لكلا الفريقان.

وانتهت نتيجة الزمالك والبنك الأهلي في الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم محمد هلال للضيوف، قبل أن يتعادل محمد سيد “زيزو” من ركلة جزاء لأصحاب الأرض، في مواجهة شهدت إثارة كبيرة، وندية من جانب الفريقان حتى اللحظات الأخيرة منها.

بث مباشر مباراة الزمالك يلا كورة

الزمالك بث مباشر Yalla shoot جول العرب، ولجأ نادي الزمالك إلى بعض اللاعبين من فريق الشباب لتعويض الغيابات وخاصة سيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامة وسيف جعفر وحسام عبد المجيد بجانب بعض النجوم المخضرمين وعلى رأسهم إمام عاشور وشيكابالا وأحمد سيد “زيزو”.

خاض نادي البنك الأهلي تدريبه الأخير قبل مواجهة الزمالك، وشهدت الحصة الأخيرة التركيز على الجوانب الدفاعية، لسد الثغرات بين الخطوط، وكيفية بناء الهجمة المرتدة السريعة، لمباغتة المتصدر وتسجيل الأهداف، في الوقت الذي شهدت فيه الربع ساعة الأخيرة التمرين على الكرات الثابتة من كرات ركنية، ضربات حرة مباشرة، الزمالك بث مباشر اليوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *