بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

افلام عيد الأضحى 2022

أفلام عيد الأضحى 2022، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الجمهور في الوقت الحالي، نظرًا لبدأ الموسم، وطرح اثنين منهما، وهما «كيرة والجن» و«بحبك».

ويستعرض «الأسبوع» فيما يلي التفاصيل الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2022:

فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز أول أفلام عيد الأضحى 2022

يعد فيلم كيرة والجن هو أول الأفلام التي تم عرضها ضمن منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2022، حيث أنه عرض في يوم الخميس الماضي 30 يونية.

فيلم «كيرة والجن» مستوحى من رواية «1919»، وهو من تأليف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة: «كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

كيرة والجن يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة

يجمع فيلم «كيرة والجن» بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، ويُعَد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم «الفيل الأزرق 2» إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه، والثاني حقق بفيلم «ولاد رزق 2» إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.

إيرادات فيلم «كيرة والجن»

وتصدَّر فيلم «كيرة والجن»، إيرادات افلام أمس، محققًا 2 مليون و391 ألف جنيه، ليصبح بذلك إيراداته قبل سباق أفلام عيد الأضحى 2022، تبلغ 20 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم «بحبك» لـ تامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحى 2022

بدأ عرض فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني، أمس، ضمن موسم منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، كما بدأ عرضه اليوم في السعودية.

أحداث الفيلم تدور حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، لافتا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم عمهم موسم أفلام عيد الأضحى 2022

فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من «سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، والشحات مبروك» وغيرهم من الفنانين، وتنافس الشخصية التي يلعبها إمام خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *