موعد مباراة الأهلي وفيوتشر ومعلق المباراة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

يستقبل الاهلي نظيره فيوتشر في الجولة 24 من الدوري المصري، مساء الثلاثاء 12 يوليو/تموز.

وتنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من البطولة حيث يستضيف ملعب الأهلي وي السلام قمة الثلاثاء بث مباشر بين الأهلي وفيوتشر، وتعثر الأهلي في آخر المباريات أمام الجونة علي ملعب خالد بشارة بالتعادل السلبي بدون أهداف ولاكن طوي ريكاردو سواريش صفحة الجونة وبدأ منذ أيام في الاستعداد بشكل جيد لمباراة فيوتشر الذي قد تكون صعبة للغاية على لاعبي الأهلي، موعد مباراة الأهلي وفيوتشر.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر ومعلق المباراة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، يدخل فريق فيوتشر مباراة الأهلي في الثلاثاء القادم بعد تحقيق لقب كأس الرابطة المصرية منذ أيام قليلة بالفوز على زعيم الفلاحين غزل المحلة بخمسة أهداف، وتضم قائمة الجونة كم كبير من اللاعبين المتميزين علي رأسهم أحمد رفعت الذي تألق في المباراة الماضية، بينما يغيب عن الأهلي حسين الشحات وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكسيوني ومحمود وحيد، موعد مباراة الأهلي وفيوتشر.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، ويدخل الأهلي مباراة فيوتشر في المركز الثالث من ترتيب الجدول بعدد نقاط 45 جمعهم من خلال 21 جولة ماضية محققاً الفوز خلال 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات، بينما نال فريق الأهلي من الهزائم خلال جولتين فقط.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر، بينما على الجانب الآخر يدخل فريق فيوتشر مباراة الأهلي في المركز الرابع من ترتيب الجدول بعدد نقاط 45 جمعهم من خلال 23 جولة ماضية محققاً الفوز خلال 11 مباراة والتعادل في 6 مباريات، ونال فريق الأهلي من الهزائم أيضاً خلال 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فيوتشر في الثلاثاء القادم في حلول الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

معلق مباراة الأهلي وفيوتشر

معلق مباراة الأهلي الأهلي وفيوتشر، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق أيمن الكاشف .

الجدير بالذكر أن آخر مواجهات الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في مباراة كانت رائعة جدآ من الطرفين.

أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة اليوم بث مباشر أمام فيوتشر والتي شهدت عودة احمد عبد القادر إلي خط الهجوم مع استمرار غياب بيرسي تاو وميكسوني و بدر بانون ومحمود متولي.