مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلى وفيوتشر الثلاثاء 12-7-2022 بطولة الدوري المصري، حيث ينتظر العديد من جماهير الفريقين توقيت مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12-7-2022 مباشر .

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم على صفيح ساخن ، حيث يستعد النادي الأهلي لتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة نادي فيوتشر ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري في نسختة الحالية .

بينما يرغب لاعبي نادي فيوتشر المصري في الحاق هزيمة كروية للنادي الاهلي ، والذي ظل متربع على قمة الدوري خلال الاعوام الماضية ، وتحقيق مركز في ترتيب الجدول العام للدوري .

حيث تنطلق صافرة مباراة الأهلي و فيوتشر اليوم الثلاثاء 12-7-2022، في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة الأهلي وفيوتشر وهي المبارة الحاسمة للنادي الاهلي خلال مسيرتة الكروية في الموسم ، وتعتبر هزيمة الاهلي من فيوتشر نكسة كروية للنادي الاهلي تبعدة عن الفوز بلقب الدوري .

وتعتبر مبارة الاهلي وفيوتشر من المبارايات التي لا تقبل القسمة على 2 فتحقيق التعادل مخيب للامال ، وليس هناك فرصة امام الاهلي إلا الفوز لإرضاء جماهيرة ومدربة الجديد.

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر

وحتى الآن لم يتم الكشف هن هوية حكم الفار و طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

بينما من المتوقع أن يكون حكم مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في الدوري من بين محمود ناجي ، عبد العزيز السيد ، ابراهيم نور الدين ضمن لجنة التحكيم المصرية ، ولن يتم اسناد التحكيم لحكم أجنبي .

ويكون المساعدين في التحكيم وحكم الفار محمود البنا ، او محمد الصباحي او حسام عزب سيكون حكم دولي .

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 45 نقطة، لكن فريق فيوتشر يأتي في المرتبة الرابعة بسلم ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فيوتشر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، زياد طارق

 

بث مباشر الاهلي وفيوتشر

مباراة الاهلي بث مباشر، من المقرر ان تنطلق ضربة بداية مباراة الاهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث ستلعب في وقت متأخر بسبب اقامة مباراة الزمالك امام المقاولون العرب قبلها الساعة السادسة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وفيوتشر الثلاثاء 17 يوليو 2022 بث مباشر علي اون تايم سبورت ١ وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري ، كما يمكن متابعة المباراة عبر عديد من المواقع التي تقدم خدمة البث المباشر والتعليق .

وستقام مباراة الاهلي وفيوتشر الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية وقطر ، الساعة 11 مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

وتوفر قناة اون تايم سبورت استوديو تحليلي قبل المبارة بنصف ساعة وبين الاشواط ، ويعلق على المبارة الكابتن مدحت شلبي .

حيث توج فريق فيوتشر بكأس بطولة رابطة الأندية المحترفة عقب الفوز أمام غزل المحلة 5-1 .