بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة ميلان وكولن بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ميلان وكولن يلا لايف بث مباشر ac milan vs koln سيواصل ميلان الموسم التحضيري من خلال مواجهة كولن في مباراة ودية على ملعب راين إنرجي ستاديون يوم السبت. بدأ بطل الدوري الإيطالي الموسم التحضيري يوم الأربعاء ضد ليمين ألمينو من بيرغامو في ميلانو. فازوا 3-0 ، مع جونيور ميسياس ، أنتي ريبيك وماتيو جابيا سجلوا هدفاً. كان كولن ، اللئيم ، نشيطًا في الموسم التحضيري منذ بداية الشهر ولم يهزم في ثلاث مباريات ودية حتى الآن. بدأوا بالفوز 12-1 على موندورف وفي آخر مباراة ودية لهم تعادلوا 1-1 مع جراسهوبرز. سيلعب ميلان ثلاث مباريات ودية أخرى قبل مباراته الأولى في موسم 2022-23 في الدوري الإيطالي ضد أودينيزي الشهر المقبل. في غضون ذلك ، سيخوض كولن مباراتين وديتين أخريين قبل أن يواجهوا جان ريجنسبيرج في الدوري الألماني لكرة القدم في وقت لاحق من هذا الشهر.

بينما قام الفريق الإيطالي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في هذا الصيف خلال فترة الانتقالات الحالية وسيكونون حريصين على البدء بالملاحظة الصحيحة. لقد حققوا سلسلة انتصارات طويلة في الوقت الحالي واستطاعوا العثور على الجزء الخلفي من الشبكة بأعداد ضخمة أيضًا ومن الجدير بالذكر أيضًا أنهم واجهوا غريمهم اللدود الهند ميلان في سباق اللقب قرب نهاية الموسم ، وقد حافظوا بشكل مثير على رباطة جأشهم خلال هذه الفترة الحاسمة. وفي الوقت نفسه ، لم تتمكن “كولن من تأمين المركز السابع إلا في دوري الدرجة الأولى الألماني الأقل قدرة على المنافسة .استمتع كولن بمسيرة جيدة في التحضير للموسم الجديد ، لكن ميلان سيكون أقوى خصومه في الموسم حتى الآن. يجب أن تكون ميزة المنزل في متناول اليد بالنسبة لفريق البوندسليجا ، لكن ميلان يجلب الكثير من الجودة إلى الطاولة ويجب أن يكون قادرًا على ضمان فوز مريح.

في غضون ذلك تعد تلك المباراة الأولي التي يلتقي فيها الفريقين في هذا اللقاء الودي حقق ميلان سلسلة انتصارات في 5 مباريات متتالية ولم يهزم في 18 مباراة من أصل 19 مباراة. ونلاحظ أن هذه الهزيمة الوحيدة جاءت ضد غريمه اللدود إنتر ميلان. علاوة على ذلك ، فقد سجلوا أيضًا هدفين أو أكثر في 4 من مبارياتهم الخمسة الماضية.من ناحية أخرى ، كان كولن بلا فوز في 3 من مبارياته الخمس الماضية بشكل عام ، كما أنهى حملته في الدوري الموسم الماضي بهزيمتين متتاليتين. علاوة على ذلك ، فقد فازوا أيضًا في 7 من مبارياتهم الـ 11 الماضية على أرضهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *