مشاهدة مباراة تشيلسي وشارلوت بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي و شارلوت إف سي يلا لايف بث مباشر charlotte fc vs chelsea سيقدم تشيلسي عطاءات لتحقيق انتصارات متتالية في بداية جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة عندما يواجه نادي شارلوت مساء الأربعاء. افتتح البلوز استعداداته لموسم 2022-23 بفوزه 2-1 على كلوب أمريكا يوم السبت ، بينما خسرت شارلوت 3-2 أمام إنتر ميامي في آخر مرة.تم تشكيل شارلوت فقط في ديسمبر 2019 ، ويلعب النادي في أول موسم له على الإطلاق في الدوري الأمريكي هذا الموسم ، حيث حصل على 26 نقطة من 21 مباراة ليحتل المركز الثامن في المؤتمر الشرقي. وسيدخل فريق كريستيان لاتانزيو هذه المسابقة بعد الخسارة 3-2 أمام إنتر ميامي يوم السبت ، حيث يأتي أصحاب الأرض متأخرين بهدفين ليحققوا النقاط الثلاث.

يلا لايف مشاهدة مباراة تشيلسي و شارلوت إف سي

في غضون ذلك سجل يوردي رينا هدفين ليرسل الفريق الضيف في فلوريدا ، لكن فريق فيل نيفيل ، الذي سيواجه برشلونة في مباراة ودية يوم الثلاثاء ، تمكن من التعافي ، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 93 من المواجهة. من المؤكد أن شارلوت ستراقب مباراتها المقبلة في الدوري الأمريكي ضد فريق تورونتو إف سي في 23 يوليو ، لكن المباراة مع تشيلسي ستصبح بالتأكيد الأكبر في تاريخهم القصير. التاج لديه كريستيان فوكس في صفوفه ، حيث انضم المدافع الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى النادي العام الماضي بعد رحيله من ليستر سيتي.

مشاهدة مباراة تشيلسي و شارلوت إف سي يلا لايف

في غضون ذلك ، افتتح تشيلسي الموسم التحضيري بفوزه 2-1 على كلوب أمريكا يوم السبت ، وسجل تيمو ويرنر وماسون ماونت في الشوط الثاني من المباراة. ويستعد البلوز الآن لمواجهة شارلوت وأرسنال في مباراتيهما المقبلتين قبل مواجهة أودينيزي في المباراة الودية النهائية للصيف في نهاية الشهر. وسيواجه فريق توماس توخيل إيفرتون في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز يوم 6 أغسطس ، وسيتطلع النادي لسد الفجوة بين مانشستر سيتي وليفربول في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الموسم المقبل ، بالإضافة إلى التحدي لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا. غادر روميلو لوكاكو وأنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن ستامفورد بريدج هذا الصيف ، لكن كانت هناك إضافتان مثيرتان في شكل رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي ، ومنالمتوقع أن يكون هناك المزيد من الحركة قبل نهاية فترة الانتقالات. عاد تشيلسي أيضًا إلى عدد من اللاعبين المعارين إلى النادي هذا الصيف ، مع كونور غالاغر وإيثان أمبادو من بين أولئك الذين يتطلعون إلى إقناع توخيل بهدف أن يكون جزءًا من الفريق الأول للموسم الجديد.

بطاقة مباراة تشيلسي ضد شارلوت إف سي

البطولة مباراة ودية
الجولة مباراة ودية
موعد المباراة 21-07-2022
توقيت المباراة 01:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله غير معروف
معلق المباره غير مدرج
ملعب المباراة ملعب ملبورن للكريكيت