بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

بث مباشر مباراة ليفربول و اربي ليزنج اليوم

شهد رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 كأس بانكوك اهتمامًا كبيرًا جدًا من عشاق كرة القدم العالمية لا سيما مباريات كرة القدم الأوروبية وخاصة الانجليزية بين أكبر الفرق جماهيريًا واهتمامًا في العالم (نادي ليفربول الانجليزي ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي).

بث مباشر مباراة ليفربول و اربي ليزنج اليوم 

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القدس المحتلة والرياض الساعة الخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وستقام المباراة على بطولة مئة عام على كأس بانكوك، وستكون المباراة قوية جدًا بين الفريقين وقد تكون بتشكيلة جديدة باعتبارها مباراة شبه رسمية.

صافرة حكم المباراة ستنطلق الساعة الرابعة بتوقيت القدس المحتلة والرياض على ملعب راجامانجالا الدولي، فيما سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة Al-Rabiaa Iraq

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و اربي ليزنج

أعلنت القناة الرابعة الرياضية التي تبث من العراق، حصولها على الحقوق الحصرية لودية ليفربول ومانشستر يونايتد، الثلاثاء، ضمن جولة الفريقين في تايلاند وأستراليا، منوهة أن المباراة ستكون مذاعة على النايل سات.

وتحظى هذه المباراة، رغم طابعها الودي، باهتمام منقطع النظير داخل العراق، بعد استدعاء النجم الصاعد زيدان إقبال للمشاركة في تحضيرات يونايتد.

ويتطلع العراقي زيدان إقبال، إلى إثبات جدارته وتقديم مستويات مميزة لضمان تواجده مع الشياطين الحمر في قائمة الموسم المقبل.

وعلى صعيد متصل، حظي نبأ دخول العراقي كاردو صديق، قائمة كريستال بالاس، لجولة سنغافورة وأستراليا، بأصداء إيجابية في الشارع العراقي.

ويستهل كريستال بالاس، مبارياته التحضيرية بمواجهة ليفربول، يوم الجمعة المقبل، على أن يواجه مانشستر يونايتد، يوم 19 يوليو/تموز.

الترددات الفضائية والأرضية

القمر   التردد   الاستقطاب      الترميز التصحيح       التشفير

Eutelsat 8 West A        8 غرب 11678        عمودي 27500        7/8    مفتوح

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *