بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل وش وظهر الحلقة 10

مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة ينتظر عرضها الجمهور خلال الأيام المقبلة، حيث تشهد هي والحلقة التاسعة مفاجأة غير متوقعة تقلب أحداث العمل رأسًا على عقب، وذلك عند عرض مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة على منصة شاهد VIPو يعرضها عليكم موقع بيتك.

مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة

كشف مصدر من العاملين بالمسلسل نهاية مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة، وقال لـ “الطريق”: “في الحلقة التاسعة والعاشرة سيتم حبس جلال بتهمة انتحال صفة طبيب، لكنه سيخرج بكفالة، وضحى تكتشف حقيقة جلال وكذبه عليها بأنه متزوج، وتتركه وتتم خطبتها للحراق الذي تقدم لها من قبل، بينما عبده وهبة سيتزوجا”.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة

الجمهور يشاهد مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة، يوم الاثنين المقبل حيث تعرض بهذا اليوم من كل أسبوع عبر منصة شاهد vip.

 

مسلسل وش وظهر الحلقة 10

لاقى مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة اهتمامًا كبيرًا من الجمهور حيث أن قصة الطبيب المزيف الذي يساعد المرضى أعجبتهم وكذلك قصة الفتاة التي تركت الرقصة وعملت كممرضة جذبتهم أيضًا.

مواعيد عرض مسلسل وش وضهر الحلقة 10

شهد العمل قبل عرض مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة تولي ضحى توليد آحدى السيدات الحوامل، كما اصبحت علاقتها مع جمال جيدة، الذي اصبح طبيبًا مشهورًا في طنطا.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وش وضهر

كانت الحلقات الأولى من مسلسل وش وضهر شهدت أن جمال الذي غير اسمه إلى جلال ترك منزله بالقاهرة، وتوجه إلى مدينة طنطا كي يفتتح عيادة خاصة له وذلك بمساعدة محاميه، وفي هذه العيادة يقابل ضحى والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، التي اضطرت للعمل كراقصة في الأفراح الشعبية لكسب المال كي تصرف على أسرتها، ثم تقرر أن تترك الرقص وتعمل في عيادة جلال الطبيب المزيف.

أبطال مسلسل وش وظهر

مسلسل وش وضهر الحلقة الأخيرة من بطولة كلًا من ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جُبيل، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من “عروض شاهد الأولى”، على “شاهد VIP”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *