مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر بدون تقطيع

ننقل بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة يلا شوت، مشاهدة ماتش الزمالك اليوم، يحتضن ملعب القاهرة الدولي مقابلة هامة لأبطال كأس مصر، عندما يتلقون نادي سموحة السكندري مساء اليوم الأحد 24 يوليو 2022، في الجولة السادسة والعشرون من مباريات اليوم في الدوري المصري، ويسعى الزمالك لتأكيد الصدارة والمضي قدماً نحو اللقب الثاني على التوالي بمعنويات مرتفعة للغاية .. رابط مشاهدة الزمالك بث مباشر الآن يوتيوب.

مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم live، يتولى الحكم محمود عاشور إدارة مباراة الزمالك وسموحة بعد أن تم تعيينه من قبل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى جانب المساعدين أحمد صلاح وأسامة السيد، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 57 من 25 مباراة، فيما يأتي الضيف نادي سموحة خامساً برصيد 39، علماً بإن نتيجة أخر مواجهة جمعت بين الناديين كانت في الدور الأول، وانتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين دون رد .. الزمالك الآن بث مباشر يوتيوب.

https://youtu.be/ZRrtfu_q5v

بث مباشر الزمالك وسموحة

ماتش الزمالك بث مباشر اليوم، ويدخل الفارس الأبيض مباراته اليوم ضد سموحة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزه على الأهلي في نهائي كأس مصر، حيث لم يمنح جوسيفالدو فيريرا أي مجال للفرحة للاعبي الفريق، ودخلوا على الفور في التدريبات استعداداً لمواجهة اليوم في الدوري، الذي يسعى النادي الأبيض للفوز بها والحصول على العلامة الكاملة من النقاط التي تعزز من فرصه في الحفاظ على لقب الدرع العام الذي حققه في الموسم الماضي، لتكون المرة الأولى منذ 18 عاماً التي ينجح فيها الفريق في الفوز بالدوري مرتين متتاليتين، منذ أخر مرة في عامي 2003 و 2004 .. مشاهدة مباراة الزمالك مباشر.

الزمالك بث مباشر يلا شوت

بث مباشر الزمالك وسموحة يوتيوب ، سيحاول الفريق السكندري إيقاف سلسلة انتصارات الزمالك المتتالية على كافة المستويات والتي وصلت إلى 6 فوز متتالي، ولن تكون مهمة الفريق سهلة، في ظل الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها لاعبو الزمالك، والذي يبدو أصرارهم على تقديم موسم استثنائي واضح في الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصارات لهذا الجيل من الشباب وعناصر الخبرة، ويتطلع الفريق الأبيض للمضي قدماً نحو الانتصار الخامس توالياًُ في الدوري العام وعدم منح المنافسين (الأهلي وبيراميدز) أي فرصة للاقتراب من الصدارة التي يحلتها الأبيض منذ فترة طويلة .. الزمالك وسموحة مباشر.

تشكيلة الزمالك ضد سموحة

يلا شوت مباراة الزمالك الآن أونلاين، أكدت مصادر صحفية موثوقة عن جاهزية الثنائي محمود الونش وأحمد فتوح لمباراة سموحة اليوم في الدوري المصري، بعدما حامت الشكوك حول مشاركتهما بسبب تعرضهما للإصابة في لقاء الكاس ضد الأهلي، وإليكم التشكيل المُرجح:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش ـــ أحمد فتوح

 الوسط: سيد عبد الله نيمار – محمد عبد الغني – إمام عاشور

الهجوم: سيف الدين الجزيري  ــ أحمد سيد زيزو ــ أشرف بن شرقي

الزمالك وسموحة يلا شوت

وتنقل قناة أون تايم سبورت on time sport hd مباراة الزمالك وسموحة التي تنطلق في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض على الهواء مباشرة مجاناً عبر النايل سات، وستوفر القناة المصرية تغطية مميزة لها من خلال ستوديو تحليلي به باقة من ألمع نجوم التحليل، وبدورنا في موقع “كورة في العارضة” سنوفر لكم نقل مباشر وحصري لها بدون تقطيع.

قبل مشاهدة ماتش الزمالك، انطلقت مباراتان في غاية الأهمية، جمعت الأولى بين الأهلي ضد الجونة وتشير نتيجة الشوط الأول للتعادل السلبي، في حين دك بيراميدز شباك الأسماعيلي بثلاثية نظيفة في 45 دقيقة فقط، في مباراة من طرف واحد، يأمل الأبيض أن يتعثر الأهلي مجدداً حتى تزداد فرصه في الحصول على اللقب.

الزمالك اليوم مباشر

بث مباشر  الزمالك بث مباشر تتعدد مزايا الجيل الحالي لنادي الزمالك، حيث أصبح الفريق يمتلك مجموعة من عناصر الخبرة والتي تتمثل في شيكابالا، بن شرقي، بالإضافة إلى العناصر الشابة المتحمسة لتقديم أشياء كثيرة في مسيرتها الإحترافية مع الفارس الأبيض، ويتطلع الفريق الأبيض للسير على هذا النحو من الانتصارات المتتالية، بعدما نجح في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، فهل يكررها هذا الموسم، خاصة وأنه متصدر بطولة الدوري، ولا يزال ينافس في كاس مصر لهذا العام .. الزمالك بث مباشر.

الزمالك بث مباشر، وخاض الزمالك ختى الآن في بطولة الدوري 25 مباراة، لم يخسر سوى في اربعة فقط، كان أحداها أمام سموحة الخصم في لقاء اليوم، لذا ستكون مواجهة ثأرية للابيض من الفريق السكندري، الذي نجح في تقديم مباراة جيدة ضده في مباراة الدور الأول والفوز بهدفين دون رد في ملعب الإسكندرية.

مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر، ويسبق مباراة الزمالك ضد سموحة مباراتي في غاية الأهمية على صراع الصدارة، حيث يلتقي بيراميدز صاحب المركز الثاني ضد الأسماعيلي، في حين سيكون الأهلي ضد الجونة في السادسة والنصف مساءاً.،  وستكون الجولة الحالية هامة لجميع الفرق المتبارية، حيث يواجد ثلاثي القمة فرق عنيدة، وهو ما يجعلها جولة متميزة وتنبأ بالعديد من المفاجآت، وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن جميع اللاعبين لديهم رغبة متوحشة بعد تحقيق كأس مصر لحصد لقب الدوري. بث مباشر الزمالك وسموحة اليوم.

الزمالك بث مباشر الآن، أعلن البرتغالي جوسيفالدو فييريرا المدير الفني للفارس الأبيض، تشكيلة فريقه الرسمية اليوم ضد سموحة، موقعة الثأر، حيث سيبدأ بالحارس محمد عواد كما كان متوقعاً وأمامه الرباعي محمود حمدي الونش، عبد المجيد،، أحمد فتوح وعبد الغني، وفي الوسط إسلام جابر، شيكبالا، المثلوثي، زيزو مع ثنائي الهجوم سيف الدين الجزيري وسيد عبد الله

الزمالك وسموحة اليوم، نجح الأهلي وبيراميدز في مواصلة ملاحقة الزمالك، وتحقيق الفوز على الجونة والأسماعيلي على الترتيب، ووضع الزمالك تحت ضغط أكبر من أجل تحقيق الفوز على سموحة، الراغب  في تكرار الانتصار على الزمالك، وإيقاف سلسلة انتصاراته المتتالية محلياً في الدوري والكأس.

انطلقت مباراة الزمالك وسموحة منذ لحظات، وقامت قناة أون تايم سبورت الأولى بعرضها بجودة عالية hd في نقل حي وحصري للمواجهة التي يحتاج فيها كلا الفريقان لتحقيق الفوز، الزمالك من أجل الحفاظ على فارق النقاط قبل الجولة، خاصة بعد فوز الأهلي وبيراميدز منذ قليل، وسموحة من أجل تحسين وضعيته  والدخول بين فرق المربع الذهبي.