مشاهدة مباراة البنك الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، التي يستقبلها استاد الدفاع الجوي مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو، في إطار الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

يدخل بيراميدز اللقاء وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وهذا رقم جيد للفريق الذي سيقاتل اليوم لتحسينه للاستمرار في الضغط على المتصدر الزمالك برصيد 60 نقطة.

وفي نفس السياق، يطمح البنك الأهلي الذي يحتل المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، عن تحقيق النقاط الكاملة في هذه الموقعة للبقاء في المناطق الأمنة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد فتحي – حسين السيد، خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل دونجا – إسلام عيسى – رمضان صبحي – وليد الكرتي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الأخر سيبحث فريق البنك الأهلي عن تقديم عرض مثير أمام بيراميدز والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام فيوتشر برباعية مقابل هدف، البنك الأهلي لم يقدم الأداء المتوقع منه أمام فيوتشر وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها في اللقاء الماضي أملا في الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.
البنك الأهلي يتواجد في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 31هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: محمد دبش – اسحاق يعقوبو – أحمد ياسين – أسامة إبراهيم، خط الوسط: أحمد سعيد – محمد فتحي، خط الوسط الهجوم: موسي دياروا – محمد بسيوني – محمود سيد، خط الهجوم: فادي فريد

بطاقة مباراة بيراميدز Vs البنك الأهلي

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري .
  • 📺 القناة : On time sport 2 .
  • 🎤 المعلق : أيمن الكاشف .
  • ⌚ توقيت المباراة : 6:30 PM بتوقيت القاهرة .
  • ⏰ تاريخ المباراة : Wednesday, July 27, 2022 .
  • ⚽ نتيجة المباراة : بيراميدز 0-0 البنك الأهلي