بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورج يلا شوت Yalla Shoot New، يستضيف ملعب أنفيلد اليوم الاحد الموافق 31 يوليو 2022 مباراة حماسية بين نادي ليفربول الإنجليزي ضد نادي ستراسبورغ الفرنسي في مباراة بين المباريات الودية التي تلعب هذا الموسم استعدادًا للموسم الكروي الجديد الذي يبدأ بعد أسبوع من اليوم ، ونقدم لكم عبر موقع “الحياة واشنطن” إليكم اليوم البث المباشر لهذه المباراة الودية بجودة عالية وبدون انقطاع ، ويمكنك متابعة أهم مباريات اليوم الأحد 31 يوليو وهذه المباراة لها أهمية كبيرة خاصة بالنسبة مدربي الفريقين الذين يعملون على تصحيح الأخطاء قبل انطلاق الموسم الكروي ، مباراة ليفربول بث مباشر.

ليفربول وستراسبورج مباشر يلاشوت

بث مباشر مباراة ليفربول وستراسبورغ. الإنجليزي لصالحه، أو ما يسمى بلقب الدرع الإنجليزي الخيري ، والتقى الأحمر مع مانشستر سيتي الأزرق أمس في المباراة النهائية ، وفاز ليفربول بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت مستوى رائعًا على من جانب لاعبي الحمر جميع مفاتيح اللعب وحقق ليفربول أمس اللقب السادس عشر لبطولة Charity Shield لينضم إلى Red Londoner Arsenal الذي حصل أيضًا على ستة عشر لقباً. مباشر ستراسبورغ.

 

مشاهدة ماتش ليفربول وستراسبورج مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر ستلعب مع ستراسبورج أول مباراة ودية لها اليوم ، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية ضد بطل الدرع الخيرية ، ليفربول. كما يأمل الدوري الفرنسي الممتاز في تحقيق شيء ما في الدوري أو على الأقل الحفاظ على بقائه في الدوري ، حيث نجحت آخر المباريات الودية في الفوز بمبارتين وخسرت نفس الشيء ، وكان الفوز على كريستال بالاس ولايبزيغ ، وكانت الخسارة أمام مانشستر. يونايتد والنمساوي ريد بول سالزبورج ، لايف ليفربول وستراسبورغ يللا شوت.

مباراة ليفربول بث مباشر

بث مباشر مباراة ودية بين ليفربول وستراسبورغ ويعود الريدز اليوم للمشاركة في ملعب أنفيلد قبل بداية الموسم الجديد ، حيث يستعد ليفربول للعب الدور الأول من الدوري ضد فولهام المتأهل حديثًا. قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز وسيلجا الألماني يورجن كلوب لمشاركة اللاعبين الشباب والاحتياط لضمان استعدادهم للموسم الجديد ، وخسر ليفربول هذا الصيف أحد أبرز أنظمة الريدز وهو السنغالي ساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ لكن الريدز لديهم العديد من الأسماء القادرة على تعويض رحيل النجم السنغالي بث مباشر مباراة كورة لايف.

موعد مباراة ليفربول وريد بول الودية

يستعد فريق ليفربول لمواجهة رابع مباراة ودية له في الموسم التحضيري ، استعدادًا لبدء الموسم الكروي الجديد 2022-2023 عندما يواجه منافسه ريد بول سالزبورج.

لعب ليفربول ثلاث مباريات ودية هذا الصيف ، وخسر الأول أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد ، متغلبًا على كريستال بالاس بشباك نظيفة قبل أن يكتسح لايبزيغ بخمسة أهداف.

من ناحية أخرى ، لعب سالزبورغ عدة مباريات ودية هذا الصيف ، كان آخرها ضد النمسا فيينا ، وحقق ثلاثة أهداف مجانية.

توقيت مباراة ليفربول وسالزبورج

تنطلق مباراة ليفربول وسالزبورج، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية. وهذا هو موعد إنطلاق المباراة بتوقيت الدول الاخرى:

9:30 مساءاً بتوقيت السعودية
8:30 مساءاً بتوقيت مصر
8:30 مساءاً بتوقيت المغرب
7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين
10:30 مساءا بتوقيت الامارات
9:30 مساءاً بتوقيت الأردن
9:30 مساءاً بتوقيت سوريا
9:30 مساءاً بتوقيت لبنان
9:30 مساءاً بتوقيت العراق
8:30 مساءاً بتوقيت السودان
9:30 مساءاً بتوقيت اليمن
8:30 مساءاً بتوقيت ليبيا
7:30 مساءاً بتوقيت تونس.

ملعب مباراة ليفربول وسالزبورج

تقام مباراة ليفربول وسالزبورج، على ملعب ريد بول أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج

تذاع مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم الاحد مساءاً عبر قناة الشارقة الرياضية، بعد نجاحها في الحصول على حقوق إذاعة المباراة، حصريًا في الوطن العربي.

تقديم مباراة ليفربول وستراسبورغ مباراة ودية

بعد يوم واحد من خوض معركة مع مانشستر سيتي في درع المجتمع، عاد ليفربول إلى ملعب آنفيلد في مباراة ودية يوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد مع فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي ستراسبورغ.

عانى ليفربول من هزيمة 1-0 أمام ريد بول سالزبورج في آخر مباراة ودية له، بينما خسر فريق سالسبورغ 2-1 أمام كالياري.

ولم يكن مدرب ليفربول يورغن كلوب أبدًا شخصًا يخفي استيائه من جدول المباريات المحموم، ويجب على مدرب ليفربول إعداد فريقه لمباراتين في غضون عدة أيام قبل بدء حملتهم الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فبعد أربع وعشرين ساعة من مواجهة ليفربول -حامل كأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة- ضد مان سيتي في استاد كينج باور ضمن مباراة درع المجتمع، سيعود فريق ليفربول إلى مقره لخوض المباراة الودية مع ستراسبورج.

وقبل هذه المباراة واجه ليفربول سالزبورغ في نهاية معسكره التدريبي في النمسا يوم الأربعاء 27 يوليو 2022 وانتهت المباراة بهزيمته، وبذلك حقق ليفربول انتصارين وهزيمتين في جولة مبارياته الودية.

وأعلن كلوب أيضًا أن الريدز سيواصلون جدولهم الودي حتى بعد انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن المدرب الألماني سيشكل الفريق الثاني لعودته ضد ستراسبورغ في آنفيلد.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *