مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم بدون تقطيع

مباشرة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز، مساء الإثنين الموافق 1-8-2022 لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي.

مواجهة قوية للغاية منتظرة ستجمع بين الزمالك وبيراميدز، وذلك في ظل المنافسة القوية بين الفريقين على حصد لقب الدوري خلال الموسم الجاري.

ثمة منافسة قوية بين الزمالك وبيراميدز والأهلي على حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم، في ظل سعي كل منهما في الظفر باللقب، ما يجعل المباراة المقبلة بين الأول والثاني حاسمة للغاية.

ويرغب الزمالك في استمرار صحوته وظهوره بشكل جيد في الموسم الجاري، على يد المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، ومواصلة العروض المميزة والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما بيراميدز فسيحاول تحقيق الانتصار على الأبيض من أجل مواصلة تضييق الخناق على الزمالك، المتصدر لجدول ترتيب الدوري المصري، وسط عروض الفريق السماوي المميزة في الموسم الجاري حتى الآن.

ويتصدر حاليًا الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن وصافة بيراميدز، بينما يتواجد الاهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز ؟

من المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز، مساء الإثنين الموافق 1-8-2022 لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة بين الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز ؟

تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز، كبقية مباريات بطولة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.