مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم

موعد مباراة الأهلي القادمة

بث مباشر الزمالك.. مباراة الزمالك بث مباشر yalla shoot. يفتتح ستاد خالد بشارة أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر، وذلك في مباراة ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بث مباشر الاهلي، حيث يسعى الزمالك مواصلة الزحف نحو اللقب والآقتراب خطوة نحو التتويج الرابع عشر في مهمة لن تكون سهلة أمام الجونة، والتي ستقام في مدينة الجونة، والتي ستشهد تواجد جماهيري غفير من قبل جمهور الفريق الأبيض الذي توافد نحو حجز أكثر من 2000 تذكرة في الساعات الأولى من طرح التذاكر.

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر

مباراة الزمالك بث مباشر. يحتل الزمالك قبل مباراة اليوم المركز الأول الرصيد 66 نقطة، محققا الفوز في 21 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات بينما هزم في أربع مباريات من أصل 28 مباراة، على الجانب الآخر يحتل فريق الجونه المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة محققا الفوز في سبع مباريات، والتعادل في ست مباريات، والهزيمه في 15 مباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر يلا شوت

بث مباشر الاهلي تاريخياً تواجهها الفريقان في 12 مباراة فقط حقق خلالها نادي الزمالك الفوز في 7 مباريات، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، فيما حقق الجونة الفوز في مباراة واحدة فقط، وكانت آخر في الدوري المصري الممتاز في الدور الأول، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، بث مباشر الزمالك.

مباراه الزمالك والجونة يلا شوت

مشاهدة الزمالك يلا شوت. يدخل الأبيض منتشيا بفوز عريض على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، فيما يدخل الجونة بعد أن تعادل إيجابيا أمام البنك الاهلي في الجولة ذاتها من الدوري المصري.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

بث مباشر الزمالك الان

وتبدأ مشاهدة مباراة والزمالك والجونة اليوم عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري المصري عبر نايل سات في تمام الساعة:

  • 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن
  • 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا
  • 8:00 مساءاً بتوقيت تونس
  • 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

الزمالك والجونة بث مباشر live

تنقل مباراة الزمالك والجونة اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري على النايل سات، حيث حددت الشبكة قناة اون تايم سبورت 1 لنقل المباراة، وسيكون معلق مباراة الزمالك هو بلال علام.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة قنوات أون تايم سبورت التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في مصر، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات اون تايم سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

وسنوافيكم بكل جديد عن أخبار المباراة وأحداثها وتشكيل الفريقين، وذلك حتي إنطلاق صافرة حكم المباراة، وأيضا نتيجة وملخص مباراة الزمالك والجونه.

تحقيق الفوز في مباراة اليوم سيصل بالزمالك إلى النقطة 69، ليبتعد عن أقرب منافسيه بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة.