مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون يلا لايف بث مباشر clermont vs paris sg يبدأ باريس سان جيرمان الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي برحلة يوم السبت إلى ملعب غابرييل مونبييد لمواجهة كليرمون في الأسبوع الأول. في غضون ذلك ، يستعد أصحاب الأرض لموسمهم الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد أن نجحوا في تفادي الهبوط في الموسم الماضي.إضافة مرحب بها إلى الوقت الكبير ، لم يكن كليرمون كارهًا لصدمة الفرق الكبيرة في موسم 2021-22 ، وتمكن باسكال جاستين من تأمين موسم آخر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لفريقه بإنهاء المركز السابع عشر. بعد حصوله على ثماني نقاط من مبارياته الأربع الأولى هذا الموسم – بقي دون هزيمة في هذه العملية – انجرف كليرمون بشكل غير مفاجئ إلى المستويات الدنيا من القسم لكنه تمكن من تحقيق انتصارات لا تُنسى على ليل ورين ومرسيليا ونيس.

يلا لايف مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون

بينما سقطت مونبلييه إتش إس سي وروديز وتولوز بالفعل أمام تفوق كليرمون في المباريات الودية قبل الموسم ، وحافظ ليس لانسييه على شباك نظيفة في كل تلك المعارك ، لكن كلا من لينس وجرينوبل فوت تفوقا على جانب جاستين. من الواضح أن تعزيز الدفاع كان موضوع جاستين هذا الصيف ، خاصة وأن فريقه تلقى هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 10 مباريات في الدوري الفرنسي على أرضه ، وقد فرض باريس سان جيرمان بالفعل سلطته على المباراة الفرنسية تحت قيادة كريستوف جالتير .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون يلا لايف

لم يكن كريستوف غالتيير بحاجة إلى اللطخة المبكرة لفشل كأس الأبطال الفرنسي على دفتر ملاحظاته بينما كان يسعى لإرضاء مجلس باريس المليء بالإثارة ، لكن مدرب نيس السابق أشرف على نجاح مقنع على الفائزين في نانت خلال مواجهة كأس السوبر في إسرائيل من المؤكد أن الفوز بكأس الأبطال لا يضمن مستقبل المرء في المقعد الساخن في باريس سان جيرمان ، لكن غالتير ومستشار كرة القدم لويس كامبوس قاما ببعض عمليات الاستحواذ الذكية للشباب هذا الصيف ، حيث يحاول الفائز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي 2020-21 إثبات أنه هنا من أجل دوري الدرجة الأولى الفرنسي. بعيد المدى. الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي هو شرط أساسي لـ كريستوف غالتيير ، لكن اللاعب الفرنسي بالكاد قد يكون تحت أي ضغط لتحقيق النجاح أخيرًا في دوري أبطال أوروبا بعد العديد من الإقصاءات المبكرة ، والتي غالبًا ما كانت مهينة بطبيعتها. سحق باريس سان جيرمان كليرمونت 6-1 في استاد غابرييل مونبيد الموسم الماضي وسبق له الفوز 4-0 على ليس لانسييه في بارك دي برينس ، لذا فإن المرونة الدفاعية للمضيفين قبل الموسم قد لا تُحسب في يوم الافتتاح.

بطاقة مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون

البطولة الدوري الفرنسي
الجولة الجولة الأولي
موعد المباراة 06-08-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 1
معلق المباره لم يحدد
ملعب المباراة جبريل مونتبيد