رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الثلاثاء وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري المصري الممتاز 2022 والتي تجري على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر اليوم تنطلق الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن والكويت وقطر، الثامنة في مصر، حيث يكون أبناء القلعة البيضاء على موعد جديد مع اللقب الثاني على التوالي.

ولا يحتاج الزمالك إلى أي نتيجة كونه نجح في حسم لقب الدوري المصري لصالحه حتى قبل انطلاق اللقاء مستفيدا من خسارة منافسه بيراميدز صاحب المركز الثاني أمام أمام فيوتشر الذي يقدم مستويات كبيرة للغاية هذا العام.

قناة اون سبورت بث مباشر:

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل في موقعة الذهاب حيث سجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول في الدقيقة الثالثة عشرة ثم محمد عبد الغني في الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن هذا اللقاء المهم حينها.

ويملك الزمالك في صفوفه أفضل اللاعبين حيث استغل المدير الفني البرتغالي فيريرا امتلاء الناشئين بالمواهب الكبيرة الأمر الذي أدى إلى عدم تأثر الفريق بغياب النجوم المحترفين أمثال فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي.

ماتش الزمالك والاتحاد بث مباشر:

وقررت رابطة الأندية اقامة احتفال بتتويج فريق الزمالك بدرع الدوري عقب نهاية لقاء الاتحاد حيث بغض النظر عن النتيجة التي سوف تسجل حصل الأبيض على اللقب ويحتفل مع جمهوره بهذا الإنجاز الذي يتكرر هذا العام.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مباشرة تنطلق وسط أجواء احتفالية بالتزامن مع مواجهة المصري البورسعيدي ضد البنك الأهلي وبعد انتهاء لقاء سموحة ضد الجونة، بالإضافة إلى المقاولون العرب أمام نظيره فريق فاركو.

لمشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر ( اضغط هنا )