مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الانجليزي

يلتقي اليوم نادي ليفربول مع نظيره بورنموث في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي  الممتاز البريميرليج، ويهدف كلوب للفوز في لقاء اليوم للتغلب على سلسلة النتائج السيئة التي تعرض لها في المباريات السابقة، وقد تعثر ليفربول في تحقيق الفوز في مباراته السابقة بعد أن تعادل بهدف؛ الأمر الذي جعل الجماهير قلقة خوفاً من فقدان المركز الأول.
تنطلق مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة في السعودية والثالثة بتوقيت غرينتش، ويُعلق على المباراة الكابتن سوار الذهب على قناة bein sport HD2.
مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر كورة ستار يلا شوت الاسطورة كورة لايف، وقد واجه الريدز فترة صعبة بسبب بعض الإصابات التي لحقت بالفريق، وفشل في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين مما أثار الشكوك حول إمكانية حسم لقب الدوري الغائب عن الفريق أم لا.
وقد احتل السيتي المركز الأول مؤقتاً في ترتيب الدوري بعد الفوز الذي حققه في الجولة السادسة والعشرين، ويعود ليفربول للصدارة في حالة الفوز أو التعادل، والمنافسة أصبحت مشتعلة بعد عودة فارق النقاط إلى ثلاثة فقط بعدما كان سبعة نقاط.
مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر، مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر، ليفربول وبورنموث بث مباشر، بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث، مباراة ليفربول وبورنموث الاسطورة livehd7، مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت، بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث كورة ستار، ليفربول وبورنموث كورة أون لاين، بث مباشر ليفربول، كورة لايف ليفربول وبورنموث.

مباراة بورنموث ضد ليفربول

المباراة ليفربول × بورنموث
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 27 أغسطس، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 2 HD Premium
الملعب ملعب آنفيلد