بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام بالدوري الإنجليزي يلا شوت

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام بالدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

 

 

 

 

يستضيف نادي أرسنال نظيره فولهام، مساء اليوم السبت، على ملعب “الإمارات”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة من 3 انتصارات، بينما يحتل فولهام المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

 

 

ويدخل أرسنال اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي عن مانشستر سيتي الذي سيواجه كريستال بالاس.

 

 

وعلى الجانب الآخر، يستهدف فولهام تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال انطلاقته الجيدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تحقيقه انتصار وتعادلين في الثلاث جولات الأولى.

 

 

مباراة أرسنال وفولهام في تمام الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

 

 

وكان أرسنال فاز على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم فاز على ليستر سيتي 4-2، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 3-0 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

 

 

الدوري الإنجليزي بالتعادل على أرضه أمام ليفربول 2-2، ثم تعادل سلبيا أمام وولفرهامبتون، ثم فاز على برينتفورد 3-2 في ثالث الجولات.

 

 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام فولهام

شاهد بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع بيتك  ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.