مباشر اليوم مباراة برشلونة ضد فيكتوريا | شاهد مباراة برشلونة وفيكتوريا بث مباشر

بث مباشر برشلونة ضد فيكتوريا 7-9-2022 في دوري أبطال أوروبا اليوم .. يستقبل ملعب سبوتيفاي “كامب نو” مباراة تجمع بين برشلونة وفيكتوريا بلزن، مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022، لحساب المرحلة الأولى من المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعد نادي برشلونة جزء من هذه المجموعة القوية للغاية ، إلى جانب بايرن ميونيخ وإنتر ميلان والتشيكية فيكتوريا بلزن.

بث مباشر برشلونة وفيكتوريا اليوم

ونقدم في “بيتك” خدمة مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا ومن أبرز مباريات اليوم مباراة برشلونة وفيكتوريا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويعمل نادي برشلونة في أول مواجهة له بالمسابقة لتحقيق الانتصار لمواصلة الطريق الصحيح للمنافسة بقوة على التأهل، كونه الانتصار سيعطي الفريق دفعة كبيرة، لذا سوف يحضر بشكل قوي للمباراة لخطف النقاط الكاملة.

للمشاهدة المباراة من قناة الفجر الرياضية اضغط هنا 

أما فيكتوريا بلزن فهو يدرك صعوبة هذه المباراة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن في التدريبات والتحضير الجيد لها، لدخول المباراة بقوة أملاً بأن يخرج بنتيجة إيجابية.

شاهد مباراة برشلونة وفيكتوريا

تنطلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن مساء اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين، وقطر، والعراق، وفي الـ9 مساءً بتوقيت مصر والسودان والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

مع العمق الحالي في قائمة المدرب Xavi Hernandez ، سيكون لديه الكثير من الخيارات الجاهزة لبدء المباراة ، ليكون فريقه الواقعي.

  • يتولى حراسة المرمى: شتيجن.
  • وفي خط الدفاع: كوندي – أراوخو – جارسيا – بالدي.
  • ويتمركز بخط الوسط: بوسكيتس – دي يونج – جافي.
  • ويقود خط الهجوم: ديمبيلي – ليفاندوفسكي – رافينيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ستقوم شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 3” بنقل أحداث المباراة المنتظرة، وسيتم اضافة البث المباشر في هذا المقال لحظة بداية المباراة وذلك لتجنب الحظر.

بث مباشر قناة بي إن سبورت