تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل عثمان 2023

ننشر لكم تردد القنوات التلفزيونية المفتوحة الناقلة لحلقات مسلسل الدراما التركي التاريخي المؤسس عثمان 2023. والذي حقق نجاحا ملفتاً خلال فترة زمنية قياسية، في تركيا والعالم العربي. حيثُ ازداد عدد متابعي المسلسل بشكل كبير، في السعودية ودول الخليج وباقي الدول العربية، بعد الأحداث الأخيرة المشوقة. لذلك تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الأخباري، حيثُ نقدم لكم تردد القنوات الناقلة للمسلسل. وأيضا، كيفية ضبط الأجهزة لاستقبال القنوات الناقلة ومشاهدة جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان محانا فور صدورها.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

نقدم لكم، تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، وذلك لضبط أجهزة التلفاز، والاستعداد لمشاهدة الحلقات القادمة من المسلسل. حيثُ وصلت أحداث مسلسل المؤسس عثمان حاليا، إلى الجزء الرابع. ومن المقرر أن يستمر المسلسل إلى عام 2026م، حيثُ سيصل عدد أجزاء المسلسل إلى 7 أجزاء، على أن يتم عرض جزء واحد في كل عام ميلادي.

ويتم عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي، على عدد من القنوات العربية الناقلة، حيثُ تبث بعض القنوات الحلقات الجديدة من المسلسل بعد ترجمتها إلى العربية، على القمر الصناعي نايل سات. ويمكن ضبط تردد الأجهزة لاستقبال القنوات الناقلة مثل قناة اليرموك أو قناة فور شباب ومتابعة أحداث المسلسل مجانا على نايل سات.

 

"<yoastmark

ضبط تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي النايل سات

نقدم لكم تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، وبالإضافة إلى كيفية ضبطها على قمر نايل سات. حيثُ يمكن متابعة جميع الحلقات الجديدة من المسلسل، من خلال، تحديد قمر نايل سات وضبط إعدادات الاستقبال الآتية:

  • تردد القناة: 1167.
  • الاستقطاب: عمودي (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

ضبط تردد قناة فور شباب الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على نايل سات مجانا

وفيما يلي، ننشر لكم، تردد قناة فور شباب الناقلة للحلقات المترجمة من مسلسل المؤسس عثمان، حيثُ يمكن ضبط تردد القناة مجانا، من خلال الإعدادات الآتية:

  • تردد القناة: 11316.
  • الاستقطاب: عمودي (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان  على التلفاز

يتم عرض الحلقات الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك وقناة فور في شباب، أيام الخميس في تمام الساعة 8:00م بتوقيت السعودية. ويعاد بث الحلقات الجديدة من المسلسل على نفس القنوات الناقلة، أيام الجمعة في تمام الساعة 12:00م.