مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الاولي

قصة مُسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث المسلسل  مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 الاولي حول أمير كرارة الذي يتعرض لمشاجرة كبيرة مع تجار السوق، تتسبب في دخوله المستشفى وتحول حياته بشكل كبير، كما أنه على الجانب الآخر سيعيش قصة حب مع الفنانة مي عز الدين.

 

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث المسلسل حول أمير كرارة الذي يتعرض لمشاجرة كبيرة مع تجار السوق، تتسبب في دخوله المستشفى وتحول حياته بشكل كبير، كما أنه على الجانب الآخر سيعيش قصة حب مع الفنانة مي عز الدين.

ابطال مُسلسل سوق الكانتو

أمير كرارة – مي عز الدين – فتحي عبدالوهاب – محمود البزاوي – ثراء جبيل – مها نصار – ضياء عبدالخالق – كمال أبو رية – سلوى عثمان – أحمد التهامي – شريف إدريس.

تفاصيل برومو «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة 2023

ظهر في البرومو الرسمي لمسلسل «سوق الكانتو» أمير كرارة يجسد دور «طه» خلال الأحداث، ويعمل تاجر بسوق الكانتو، ووالده حسانين القماش، الذي يلعب دوره الفنان عبدالعزيز مخيون، وتبين خلال أحداث البرومو صراعات عديدة، بين الفنان أمير كرارة وشقيقه محمود البزاوي.

ـــ علاقة حب تجمع بين الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين والتي تعمل خياطة، حيث ترفض والدتها قصة حبها مع أمير كرارة التي تلعب دورها الفنانة شيرين.

ــ ظهر الفنان فتحي عبدالوهاب خلال أحداث البرومو، بشخصية حزينة تتمنى الثأر من حبيبته وعائلتها.

القنوات الناقلة لمسلسل «سوق الكانتو» الحلقة الأولي

يذاع مسلسل «سوق الكانتو» الحلقه الاولي عبر قناة «dmc» وقناة «dmc drama»، كما يمكن مشاهدة مسلسل سوق الكانتو حلقه 1 كاملة عبر المنصة الإلكترونية «watch it».

أحداث مسلسل «سوق الكانتو» لـ أمير كرارة رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل «سوق الكانتو» في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينيات.

تعليق واحد

التعليقات مغلقة.