مسلسل تحت الوصاية حلقة 1

يعرض مسلسل “تحت الوصاية”م سلسل تحت الوصاية حلقة 1  للنجمة منى زكى حصريًا على قناة dmc، فى سباق دراما رمضان، وتناقش النجمة منى زكى فى المسلسل العديد من القضايا التى تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلى عن أنوثتها والعمل فى مهنة الصيد ومواجهة التحديات التى تواجهها كامرأة فى محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التى تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية رمضان 2023

مسلسل تحت الوصاية يتطرق لمناقشة قانون الوصايا على الأبناء بعد رحيل الأب، من خلال أجواء درامية وأحداث كثيرة سيشهدها العمل وأبطاله وعلى رأسهم الفنانة منى زكي.

وتجسد منى زكي خلال أحداث العمل، شخصية سيدة أربعينية تدعى حنان، تتلقى خبر وفاة زوجها وهي أم لابنين وهذا الأمر يجبرها على مواجهة الحياة بمفردها، فتمتهن مهنة الصيد وتواجه خلاله كثير من الأزمات بحكم صعوبة المهنة بالنسبة للسيدات.

وتتعرض «حنان» لأزمات مع أهل زوجها المتوفى، ما يصعب الأمور عليها، والعمل يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم دياب ونسرين أمين ورشدي الشامي وعلى الطيب ومها نصار، من تأليف شيرين وخالد دياب  وإخراج محمد شاكر خضير.