بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن غيث الموسم السادس حلقة 1 مباشر

تعرف معنا على توقيت الساعة كم مشاهدة برنامج قلبي اطمأن غيث الموسم السادس حلقة 1 مباشر و أوقات الاعادة على قناة MBC1 وتردد القنوات الناقلة.

فقد ارتبط المشاهد العربي على مدار عدة سنوات خلال شهر رمضان المعظم بعدد من البرامج العربية الشهيرة ،ومن بينها برنامج اطمأن قلبي للمقدم الشهر غيث.

وعلى الرغم من شهرة غيث الإماراتي الواسعة ،إلا أنه يحرص على الظهور في برنامج دون ان يكشف وجهه للجماهير أثناء تقديمه للخير الكثير مما جعله يكسب حب ومعزة المشاهدين في جميع الدول العربية.

لذا نوفر لكم عبر موقع عرب ميريو الآن، تفاصيل برنامج قلبي اطمأن 6 رمضان 2023، من أوقات عرض البرنامج ومواعيد الإعادة على القنوات الناقلة.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس  2023

يمكنكم مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 لمقدمه الشهر غيث الحلقة الأولى رمضان 2023، بداية من يوم الخميس 23 مارس /آذار 2023، وعلى مدار 30 يوم.

أما عن توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2023، فيكون كالتالي:

فيكون في تمام الساعة 18:15 بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي تمام الساعة 17:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتميز برنامج قلي اطمأن الموسم السادس  الإماراتي، بأنه يحقق أصداء ايجابية واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة فيس بوك تويتر يوتيوب، حيث أن يشع طاقة من الأمل في أن الدنيا مازالت بخير، ويفتح باب الأمل للكثير في إصلاح أحوالهم من حيث لا يحتسبون.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس
الساعة كم عرض برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس رمضان 2023

القنوات الناقلة لـ برنامج قلبي اطمأن الموسم 6 رمضان 2023

يمكنكم متابعة حلقات برنامج قلبي اطمأن الشهير  الموسم السادس رمضان 2023 عبر:

    • شاشة قناة أبو ظبي الإماراتية على تردد 11526 افقي.
    • وكذلك قناة MBC 1، على تردد 11470 رأسي.

يتجول مقدم برنامج قلبي اطمأن مسافرًا إلى أغلب الدول العربية التي تعاني من مشاكل اقتصادية لتقديم المساعدات المالية للاسر الاكثر فقرًا واحتياجًا فيها.

ويعد برنامج قلبي اطمأن من أكثر البرامج الخيرية في الشهر الكريم، التي تحقق نسب متابعة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.