علاقة مشروعة حلقة 2

مسلسل الاثارة والتشويق المصري  علاقة مشروعة حلقة 2 الثانية من بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى

مشاهدة

وتحميل مسلسلات مصرية ومسلسلات رمضان 2023 اون لاين بجودة عالية على موقع  بيتك.

 

مسلسل علاقه مشروعه الحلقة 2

علاقة مشروعة رمضان 2023

قصة مسلسل علاقة مشروعة الحلقه ۲

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة.

ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

علاقة مشروعة الحلقه 2

مسلسل «علاقة مشروعة»سيعرض طوال شهر رمضان الكريم، علي شاشتي قناة «الحياة»، و«on»، ومن المقرر أن يجرى خلال الأيام القليلة المقبلة، موعد العرض.

علاقة مشروعة حلقة ۲

مسلسل علاقة مشروعة حلقة ۲ كشفت الجهة المنتجة لمسلسل علاقة مشروعة، عن البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

علاقة مشروعة حلقة 2

ومن المنتظر عرض الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة بعدما طرحت الجهة المنتجة لمسلسل علاقة مشروعة، البرومو الرسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلقت قائلة: البرومو الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 بطولة ياسر جلال.. تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، إنتاج سعدي جوهر.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة حلقه ۲

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة حلقه ۲ لم ستم تحديده حتى اليوم، ويعتبر التعاون بين الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر بعد مسلسل الفتوة الذي عُرض في موسم رمضان 2020.