مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6 السادسة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6… لماذا انفعل الحاج حسين؟..اخبار عربية عبر موقع بيتك – شاهد ينتظر المشاهدون الحلقة السادسة من مسلسل «سوق الكانتو»، خاصة بعد انفعال «الحاج حسنين» الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون عندما علم أنّ «رواية» التي تجسد شخصيتها مي عز الدين، فتحت الدكان بمساعدة «طه القماش» والذي يجسّد دوره الفنان أمير كرارة…. , نشر في الثلاثاء 2023/03/28 الساعة 02:55 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

ينتظر المشاهدون الحلقة السادسة من مسلسل «سوق الكانتو»، خاصة بعد انفعال «الحاج حسنين» الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون عندما علم أنّ «رواية» التي تجسد شخصيتها مي عز الدين، فتحت الدكان بمساعدة «طه القماش» والذي يجسّد دوره الفنان أمير كرارة.

 

مواعيد عرض المسلسل

 

 

سوق الكانتو في التاسعة مساء عبر قناة «DMC»، على تردد 12092، معدل الترميز: 27500، رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما 11449، معدل الترميز: 27500، أفقي، كما أنه من المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

 

 

مي عز الدين، وعبد العزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

قصة مسلسل سوق الكانتو

 

 

تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، تدور في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، حيث تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين في السوق، وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة تؤدي إلى نقله إلى المستشفى.

شاهد مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6

كانت هذه تفاصيل مسلسل سوق الكانتو الحلقة 6… لماذا انفعل الحاج حسين؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على  بيتك ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.