موعد مباراة الجزائر القادمة ضد تنزانيا في تصفيات كاس امم افريقيا

موعد مباراة الجزائر القادمة

يفتح ملعب 19 مايو 1956 ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب تنزانيا ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من المنتخبين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

موعد وتوقيت مباراة الجزائر وتنزانيا

يواجه منتخب الجزائر منافسه منتخب تنزانيا ، يوم الخميس 7 سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

بينما تذاع مباراة الجزائر وتنزانيا في الجولة السادسة من بطولة تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر القناة الأرضية الجزائرية، بين سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس امم افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة الجزائر وتنزانيا في تصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023.