موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق رويال أنتويرب اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق رويال أنتويرب لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق رويال أنتويرب اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورويال أنتويرب

بينما تذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق رويال أنتويرب اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان