الازقة الخلفية الحلقة 95 عبر موقع قصة عشق

الأزقة الخلفية مسلسل مصنف ضمن سلسلة أكشن تليفزيونية، عدد حلقاته 583 حلقة مدة الحلقة 90 دقيقة، تم عرضها عام 2006على قناة كانال دي، لمدة ثلاثة عشر مواسم متتالية، ورغم انتقاد المسلسل لوجود أخطاء مستمرة تفتقر للمنطق من حيث قدرات الأبطال الخارقين وخطوط الحوار المعقدة إلا أن مسلسل الأزقة الخلفية صنف كأعلى نسبة مشاهدة أثناء فترة عرضه، وتم ترشيحه لعدة مهرجانات كأفضل سلسلة بوليسية تليفزيونية لعام 2006.

أحداث مسلسل الأزقة الخلفية

تدور أحداث الأزقة الخلفية حول مدينة إسطنبول، وكيف تضم المدينة فئات المجتمع، وكيف تتعايش تتلك الفئات مع بعضها البعض، تحدث أيضاً المسلسل عن رجال الشرطة الشجعان ومطاردتهم للمجرمين وملاحقتهم للجرائم ليل نهار في شوارع إسطنبول، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين المقيمين في مدينة إسطنبول، وجعلها مدينة قابلة للعيش والاستقرار.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

أبطال مسلسل الأزقة الخلفية أبرزهم

ظافر أورجين

ولد ظافر أورجين في مدينة أنقرة وبدأ مشواره الفني في مجال التمثيل بعد تخرجه من جامعة أنقرة تخصص تاريخ الفن، ومن أشهر أعماله مسلسل وادي الذئاب، بالإضافة إلى العديد من الأعمال السينيمائية.

أوزجور أوزان

ويجسد دور المحقق حسني في مسلسل الأزقة الخلفية، وولد أوزجور أوزان في مدينة بولو، درس الثانوية في مدينة أنقرة، وبدأ مشواره الفني كهاوي للأعمال المسرحية، ثم انتقل إلى مدينة ازمير وبدأ العمل في المسرح الدولي للأطفال.

اشترك كلاعب سلة في أحد الفرق، ثم تخرج من جامعة ازمير قسم الفنون الجميلة تخصص مسرح، ثم انتقل إلى مدينة بورصة وشارك في عدة مسرحيات على المسرح الدولي.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *