مسلسل الصيف الاخير الحلقة ١٩

تتقاطع طرق النائب المثالي (سليم كارا) مع (أكغون)، الشاب الطائش الذي كبر في عالم الجرائم بشكل غير متوقع. يضطر سليم كارا لإحضار أكغون الخطير و صاحب المشاكل الى عائلته. من جهة زواجه و عائلته التي على وشك أن يفقدها و من جهة اخرى المصيبة أكغون الذي وعده بحماية حياته. ينتهي صيف آخر في بحر ايجه و لكن بالنسبة الى سليم و أكغون هو الصيف الأخير الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء!

قصة مسلسل الصيف الأخير ١٩

تدور قصة الصيف الاخير حول المدعى العام و هو اسمه سليم كارا ويجسده الفنان (علي أتاي) وبين الشاب أكغون والذي يجسده الفنان (ألبرين ديماز) و هو شاب يقوم باعمال غير قانونية ونشأ وتربي في عالم الجريمة والاجرام وهو شاب خطير وسيء السلوك والاخلاق، في أحد الايام يطلب أب أكغون من سليم كارا أن يحمي إبنه مقابل إخباره بأسرار عصابة التي كان يعمل معهم ويضطر المدعي إلى قبول طلبه.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

أبطال مسلسل الصيف الأخير بالترتيب:

البيران دويماز Alperen Duymaz في دور Akgün Gökalp Taskin، وحفصه نور Hafsanur Sancaktutan في دور Yagmur Kara، وعلي اتاي Ali Atay في دور Selim Kara، وفوندا ايريغيت Funda Eryigit في دور Canan، وعارف بيشكين Arif Piskin في دور Selcuk Taskin، فضلًا عن ايمري كاراييل، وشيبنام دونماز، وجوكشي اكيلدز، وياسمين يازجي، وسنان توزكو.

لمشاهدة باقي الحلقات والمسلسلات انقر هنا