مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 33 مترجم قصة عشق

ينتظر محبو مسلسل نهضة السلاجقة عرض الحلقة 33 من العمل التاريخي الملحمي، والذي يحاكي في قصته التفاصيل التي مرت على السلاطين السلجوقيين خلال توليهم زمام الحكم خلال فترة الدولة السلجوقية، ويعد مسلسل نهضة السلاجقة من الأعمال الدرامية التاريخية الجماهيرية.

نهضة السلاجقة

يسعى عشاق الدراما التاريخية التركية، ولا سيما متابعي مسلسل نهضة السلاجقة، لمعرفة التفاصيل الخاصة بالعمل، والممثلة بـ مواعيد عرضه على شاشات التلفزة، وتحديث تردد القنوات الناقلة له، ألا وهي قناة الفجر الجزائرية وقناة TRT1 التركية.

وفي هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل نهضة السلاجقة والمعلومات الخاصة به، إلى جانب توفير رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، والذي ستتمكنون من الانتقال إليه، من خلال الضغط على الرابط المتوفر أدناه.

وهناك ستستطيعون مشاهدة الحلقات المراد متابعتها من قبلكم، من خلال الضغط على رقم الحلقة المنشودة، علماً بأن مسلسل نهضة السلاجقة يعرض مساء يوم الاثنين على شاشات التلفزة، ليتم عرضه بعدها على منصة موقع قصة عشق، حيث تعرض الحلقة بشكل مترجم إلى العربية وبجودة عالية.

مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويذاع مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1  التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *