بث مباشر.. مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا اليوم في أمم أوروبا

يبحث منتخب السويد في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل اقتراص الصدارة، المنتخب السويدي قدم مباراة قوية أمام إسبانيا وحافظ على نظافة شباكه في أول لقاء بالمجموعة، وظهر في اللقاء الأول أن المنتخب السويدي يضم دفاع قوي ويعتمد على الأجناب في هجاته المرتدية.
يسعى المنتخب السويدي سيدفع بالقوة الضاربة في لقاء اليوم من أجل الانتصار وحصد النقاط الثلاث، ولا سيما وأن مباراة اليوم تعد فرصة ذهبية لاقتناص القمة في ظل مواجهة قوية تجمع بين إسبانيا وبولندا في الجانب الأخر وبكل تأكيد أي نتيجة ستصب في صالح المنتخب الفائو بلقاء اليوم.

مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا

يتولى تدريب المنتخب السويدي يان أندرسون وهو متواجد مع الفريق منذ ما قبل كأس العالم 2018 بروسيا لكنه فوجئ قبل انطلاق اليورو بإصابة إبراهيموفيتش والتي كانت بمثابة ضربة قاضية لخط الهجوم لذلك بات يعتمد على لارسون وماركوس بيرج في خط الهجوم من أجل تعويض غياب إبراهيموفيتش خاصة أن الوصول إلى النقطة الرابعة ليس سهلًا في هذه المجموعة.

نجح سلوفاكيا من تحقيق الفوز على بولندا بهدفين لهدف في الجولة الأولى من البطولة، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السويد وسلوفاكيا

ويمكنكم متابعينا الكرام في يلا شوت كورة مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بالإضافة إلى القناة الأخرى بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس وقناة بي إن فور كيه اتش دي ار بتعليق سوار الذهب، وسيكون الاستوديو التحليلي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

مباشر مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا

ويتطلع المنتخب السلوفاكي إلى مواصلة سكة الانتصارات من أجل التأهل إلى الدور المقبل بجدارة واستحقاق، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

وعلى الجانب الأخر، سقط السويد في فخ التعادل السلبي أمام إسبانيا في بداي مشوراه باليورو، ليبقى في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

وأنهى المنتخب السويدي تحضيراته لهذه الموقعة بشكل جيد، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الاستمرار في المنافسة بقوة على خطف إحدى بطاقتي الصعود للدور المقبل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *