مشاهدة مباراة البرتغال وبلجيكا بث مباشر اليوم 27-06-2021

تعرف على موعد مباراة بلجيكا أمام البرتغال في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بمدينة إشبيلية الإسبانية، وما هي القنوات الناقلة للقمة؟

يستعد عشاق كرة القدم إلى قمة كبرى من قمم بطولة يورو 2020، عندما يستضيف ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية مواجهة منتخب بلجيكا أمام البرتغال في دور الـ16.

وكان منتخب بلجيكا قد تأهل إلى هذا الدور بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات، بالفوز على روسيا والدنمارك وفنلندا وسط تألق روميلو لوكاكو وكيفن دي بروينه.

أما البرتغال فتحوم حولها شكوك كثيرة بعد الأداء المتواضع في دور المجموعات بالفوز على المجر والتعادل مع فرنسا والهزيمة من ألمانيا، والتأهل إلى الدور التالي ضمن أفضل الثوالث.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

مباراة البرتغال وبلجيكا ستقام مساء اليوم الأحد السابع والعشرين من حزران-يونيو وسيحتضنها ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية.  مباراة البرتغال وبلجيكا ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هو موعد مباراة البرتغال ضد بلجيكا؟

يستضيف إستاد لا كارتوخا بإسبانيا مباراة مثيرة، بمواجهة منتخب البرتغال ضد بلجيكا، يوم الأحد 27-6-2021، لحساب مباراة دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال ضد بلجيكا، يوم الأحد 27 يونيو، في مواجهة دور الـ 16 ببطولة يورو 2020، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد بلجيكا؟

ستذاع مباريات بطولة يورو 2020، ومن ضمنها مباراة البرتغال ضد بلجيكا، يوم الأحد 27-6-2021، في دور الـ 16، عبر قنوات beIN SPORTS، وبالتحديد عبر قناتي beIN Sports HD 3 English وbeIN Sports HD 3 Max.

مباراة البرتغال وبلجيكا ستنقل مباشرة وحصريا عبر قنوات beIN SPORTS MAX1 – MAX2 – MAX3.

وسيكون البث المباشر والحي للمباراة متاحاً على الإنترنت عبر خدمة beIN CONNECT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *