مشاهدة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر

النقل الحي مباراة الجزائر بث مباشر كورة لايف، يحتل المنتخب الجزائري حاليا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ويليه بوركينا فاسو في الوصافة برصيد 11 نقطة، الفائز سيصعد للدور الفاصل، التعادل يؤهل الجزائر، وانتصار بوركينا هو الحل الوحيد لتأهلهم على حساب محاربي الصحراء، ويملك محاربو الصحراء 32 مباراة متتالية خالية من الهزيمة حتى الآن، كان آخرها الفوز على جيبوتي برباعية نظيفة، ويعول الفريق على توافد الجمهور وحضورهم في مدرجات ملعب المباراة مما يزيد من تحفيز اللاعبين والجهاز الفني لتقديم مستوى فني متميز على أرضية الميدان.

القنوات الناقلة ماتش الجزائر اليوم

مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مُذاعة من خلال القناة الأولى الجزائرية بصوت المعلق محمد فضلاوي، يُذكر أن المنتخبان كان قد تقابلا مسبقاً في إطار المجموعة الأولى بالتصفيات، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويكفي الخُضر الحصول على نقطة واحدة لضمان الصدارة.

  • TV6 Algerie
  • SSC Sports
  • FIFATV Youtube

بث مباشر الجزائر يلا شوت

ولا مجال للهزيمة في المواجهة أمام بوركينا فاسو، ليس بسبب إستكمال سلسلة اللاهزيمة، لكن لأن الخسارة تعني ضياع وتبخر حلم الخُضر في التأهل للمونديال المقبل المقام على الملاعب القطرية، الفوز مطلب رئيسي من رفقاء سعيد بن رحمة، أو على الأقل التعادل، بينما تبقى الخسارة مستحيلة وغير مقبولة تماما.

يدخل منتخب الجزائر بث مباشر مباراة بوركينا بالقوة الضاربة من اللاعبين المتاحين لدى المدير الفني، حراسة المرمى: رايس مبوحلي، الدفاع: عيسي ماندي، جمال بالعمري، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، خط الوسط: راميز زروقي، اسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، وفي الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بو نجاح.

وتقوم قناة ssc3 بإذاعة المواجهة المرتقبة بين الجزائر وبوركينا فاسو، ويطمح الضيوف للفوز على رفاق رياض محرز وتصدر المجموعة على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك نظراً للمستوى الفني المميز الذي ظهر به المنتخب الجزائري مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *