مشاهدة فيلم «توم وجيري» 2021

فيلم توم وجيري الجديد، كان عرض أول حلقات المسلسل الكرتوني فيلم توم وجيري Tom and Jerry منذ أكثر من ٨٠ عاما، رغم المنافسة الكبيرة و وجود صراعات بين المتنافسين في مجال الرسوم المتحركة.

تم عرض فيلم توم وجيري الجديد يوم أمس الجمعة الـ26 من فبراير، بعد تصدره قائمة الأكثر تداولاً على “جوجل” عالمياً.

وتقوم فكرة الفيلم على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة بردود فعل واسعة بين الجمهور العالمي و العربي علي حد سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث جاء في تعليق أحدهم: “الفيلم بايخ بس مع هذا كملته عشان توم وجيري مافيه فايده منهم”، فيما قال متابع آخر: “توم وجيري امتع شيء شفته في حياتي”،

وأضاف آخر: “على الرغم من أن فيلم توم وجيري ممتع بكل معنى الكلمة ومشوّق بكل الأحداث والمغامرات، إلا أن فيه بعض المبالغة خاصةً بتدمير الفندق أكثر من مرة، قدرة كايلا على فهم توم وجيري”

أحداث الفيلم : عندما يستقر جيري في أرقى فندق في نيويورك عشية “زفاف القرن”، ليس أمام “منظم حفلات الزفاف” خيار سوى تعيين توم للتخلص من الدخيل.

لكن المطاردة التي تبدأ بين القط والفأر تخاطر بتدمير حياة الشابة وإفساد الحفلة وتدمير الفندق! ومع ذلك، عندما يبدأ موظف يلتهمه الطموح في مهاجمة توم وجيري ومخطط الزفاف، فإن الخطر الأكبر يهددهم.

سيتعين على الشخصيتين الأسطورتين مواجهة تحديات جديدة وحتى التعاون معاً لمحاربة عدو هائل! يحتفل الثنائي الذي ابتكره ويليام حنا وجوزيف باربيرا عام 1940 بعيد ميلادهما الثمانين هذا العام. هذا الفيلم المخصص هو فرصة جيدة للإشادة بهما.

فيلم توم وجيري ايجي بست

لمشاهدة الفليم مترجم عبر ايجي بست انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *