بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل احلام سعيدة الحلقة 30

تبدأ مسلسل Happy Dreams الحلقة 29 بعودة حازم إلى منزل ليلى بعد اختفائه لمدة أسبوعين في العين السخنة ، ويخبرها بصدمة جديدة قبل أن يخبره بخبر حملها وهو عدم قدرته على تحمل ضغوط الحياة أثناء تواجده معه. زوجته الثانية وتأمل ألا تنجب.

تحيا مصر! تابع في هذا التقرير أحداث مسلسل Happy Dreams الحلقة 27

رد فعل ليلى هو طلب حازم على الطلاق ، فيذهب إلى زوجته الثانية شروق ، التي تبدأ في لومه على غيابه الطويل ، ثم تخبره أن ليلى وحملها هما أيضًا ، فتنعكس الصدمة على حازم. بدلاً من ليلى ، فيغضب على شروق ويحذرها من الاقتراب من ليلى.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 29

يتحرك المشهد ليكشف سر مقتل حسن دهشور الذي يعترف به صالح الحمامصي ، حيث يخبر نجله أن عبد الغني كان يحب فتاة جميلة جدا وقتلها بوضع مواد سامة في طعامها بسبب خيانتها لها. حسن دهشور انتظرت خروجها من السجن لتنتقم منه.

فريدة ضد صالح

ترفع فريدة دعوى قضائية على صالح بسبب رغبتها في المطالبة بأرضها ، فتوجه صالح إلى منزلها ليجد محامي يحيى جالسًا معها ، ويساعدها في قضية شيرين التي صدمتها بسيرتها الذاتية.

بعد خلاف صالح مع فريدة ، قرر المحامي يحيى تركها والوقوف مع صديق صالح ، لكنه لا يزال في منصبه ليكون محامي شيرين في قضيتها.

تم سجن شيرين لمدة عام

تنتهي الحلقة 27 من برنامج Happy Dreams بمحاولة ليلى إقناع فريدة بإسقاط قضية شيرين ، لكنها ترفض وتُسجن شيرين لمدة عام بسبب فريدة.

تفاصيل سلسلة Happy Dreams

ومسلسل أحلام سعيدة بطولة غادة عادل ونبيل نور الدين ومي كساب وعماد رشاد وغيرهم من بطولة غادة عادل وعماد رشاد وغيرهم. المسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة. تحكي المسرحية قصة الأرستقراطية فريدة المهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع بتعالي.

بخصوص مواعيد عرض مسلسل Happy Dreams الحلقة 9 على القناة الفضائية ON الساعة 20:25 ويعاد في تمام الساعة 5:30 صباحا. وسيأتي مرة ثانية في الساعة 10:50 من اليوم التالي.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27.. حبس غادة عادل سنة بسبب يسرا اليوم مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27.. حبس غادة عادل سنة بسبب يسرا الان مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27.. حبس غادة عادل سنة بسبب يسرا رمضان 2022

لمشاهدة باقي الحلقات من هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *