بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مباريات

مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الكولومبي، اليوم الأحد، على ملعب نويفا لا كوندومينا، الخاص بنادي مورسيا الإسباني، وتأتي المواجهة الودية في إطار تحضيرات المنتخب الأخضر لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُقررة إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ نشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكولومبي، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع المنتخب الفنزويلي يوم 9 يونيو الجاري، ويحرص الأخضر على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني.

وتنقل مباريات المنتخب السعودي الاستعدادية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

ويمكن مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية في استعداد الأخضر لكأس العالم 2022 على شاهد، كذلك يمكن متابعتها عن طريق البث المباشر الذي يقدمه جول.

يذكر أن السعودية تأهلت إلى مونديال “قطر 2022″، بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات الدور الحاسم للقارة الآسيوية، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب “الأخضر” في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

بعد أن أنهت مهمة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بنجاح منقطع النظير، يوجه المنتخب السعودي الآن أنظاره إلى مونديال قطر، والاستعدادات الخاصة التي سيقوم بها “الأخضر” قبل البطولة.

قرعة كأس العالم 2022، التي أقيمت في أبريل الماضي في العاصمة القطرية، لم تكن رحيمة بالمنتخب السعودي، الذي وقع في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.

وبدأ الأخضر استعداده للمشاركة في المونديال المنتظر، وستكون أولى مبارياته التحضيرية أمام كولمبيا في المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب السعودي في مدينة إليكانتي الإسبانية.

وسيطمح الأخضر تحت قيادة هيرفي رينارد على تجربة أكثر عدد من اللاعبين في المباريات، والاحتكاك بالمنتخبات القوية المختلفة ليستعد للحدث الأبرز في الساحرة المستديرة خلال الشتاء القادم.

وفي هذا التقرير، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا الودية في إطار استعداد الأخضر لكأس العالم قطر 2022.

ما هو موعد مباراة السعودية وكولومبيا؟

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد كولومبيا هو الأحد 5 يونيو 2022، على استاد نويفا لا كوندومينا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي الاستعدادية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

وستذاع مباراة السعودية والصين على القناة السابعة SSC7، كما يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال شاهد أو خدمة البث المباشر من جول.

كيف تشاهد مباراة السعودية وكولومبيا عبر الإنترنت؟

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية في استعداد الأخضر لكأس العالم 2022 على شاهد، كذلك يمكن متابعتها عن طريق البث المباشر الذي يقدمه جول.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
السعودية – كولومبيا الأحد 5 يونيو 2022،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
SSC نويفا لا كوندومينا

ما هو تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا؟

قناة SSC متاحة على القمر الصناعي عرب سات فقط عبر الترددات الآتية..

القمر عرب سات
التردد 11747 / 12418
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 2/3

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *