بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

معلق مباراة السعودية وبولندا
شاهد مباريات

معلق مباراة السعودية وبولندا

معلق مباراة السعودية وبولندا هو ما ينال بحثا مكثفا من الكثير في الوقت الراهن، وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع لمنتخبي بولندا والسعودية.

حيث تتجه أنظار الكل حاليا صوب مباراة السعودية ضد بولندا في لقاء مُرتقب بقوة على هامش منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سيحتضنها ستاد المدينة التعليمية.

ويدخل الأخضر السعودي المباراة بمعنويات تلامس السماء، كيف لا وهم قادمون من فوز أسطوري وتاريخي بعد ملحمة ومباراة بطولية أمام منتخب الأرجنتين، شهدت ريمونتادا وفوز مُستحق لمنتخب السعودية بنتيجة 2-1.

بينما منتخب بولندا يدخل المباراة قادما من تعثر في الجولة الإفتتاحية أمام منتخب المكسيك بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، لتكون صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من نصيب المنتخب السعودي برصيد 3 نقاط، وكلا من بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكلا منهما، بينما تتذيل الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويستعد المنتخب السعودي تحت قيادة مدربه “هيرفي رينارد” ليلاقي نظيره المنتخب البولندي غدا السبت بتاريخ 26 نوفمبر 2022، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الرابعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

معلق مباراة السعودية ضد بولندا سيكون هو المعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي” وأيضا المعلق الرياضي “سمير المعيرفي” وذلك عبر قنوات الكأس القطرية الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا هي مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية وتحديدا عبر قناتي beIN Sports MAX 1,2، أو قنوات الكأس الرياضية من خلال قناتي Al Kaas one,two Extra.

اترك ردا